إنشاء تطبيقات الهاتف المحمول

لديك موقع ويب سريع الاستجابة يسمح بالفعل بالتنقل على الهاتف المحمول: برافو ، لقد اتخذت بالفعل الخطوة الأولى لتكون متاحًا في تنسيق تطبيق Android للهاتف المحمول. يجب أن يسمح موقع الويب الخاص بك بالتنقل الكامل على الهاتف المحمول للسماح لمستخدمي الإنترنت بالتصفح عبر هواتفهم الذكية. إذا كان موقع الويب الخاص بك متوافقًا أيضًا مع AMP (Accelerated Mobile Page): فمن الأفضل ضمان تحميل صفحات الويب بسرعة لمستخدمي الإنترنت عبر الهاتف المحمول.

يمكننا تحويل موقع الويب الخاص بك إلى تطبيق Android للهاتف المحمول بتنسيق Web App (أو WebView): إنه أبسط تنسيق يسمح لمستخدم الإنترنت بالانتقال إلى موقع ويب عبر تطبيق جوال دون إنشاء تطبيق متكامل وأصلي أكثر تعقيدًا يحاكي موقع الويب الخاص بك. يوفر هذا الحل الذكي وهذا النهج الذكي وقتًا طويلاً للجميع (مدير موقع الويب ، وصيانة التطبيقات ، إلخ.

بمجرد إنشاء حزمة APK (حزمة تطبيقات Android) و / أو حزمة AAB (تطبيق Android PacKage) وتوقيعها بواسطتنا وفرقنا الفنية: نحن أيضًا نعتني بوضع التطبيق عبر الإنترنت على متجر Google Play من أجلك بشرط أن تقدمه لنا بالنصوص والصور المرتبطة بقائمة متجر Google Play. نحن نفضل العمل بشكل تعاوني مع عملائنا حتى تؤتي مشاريعك ثمارها وترضيك تمامًا.